أخبار الرياضة

بيراميدز يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة سموحة

تلقى المدير الفني اليوناني لنادي بيراميدز، تاكيس جونياس ضربة قوية بعد تأكد غياب نجوم بارزين عن مواجهة سموحة.

وقرر الجهاز الفني لفريق بيراميدز، استبعاد كل من رمضان صبحي وشريف إكرامي وإبراهيم عادل والبوركيني إيريك تراوري وأسامة جلال وأحمد فتحي، عن مواجهة سموحة المقرر لها اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال رئيس الجهاز الطبي للفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس، إن رمضان صبحي تعرض لإصابة خلال مران أول أمس وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة والمشاركة من جديد مع الفريق.

وأضاف أن البوركيني إيريك تراوري يعاني هو الآخر من جزع في الرباط الداخلي للركبة غاب بسببه عن مباراة المحلة الأخيرة، ويحتاج لأسبوع إضافي من التأهيل قبل المشاركة مجدداً مع الفريق، وأوضح أن المدافع أسامة جلال تعرض هو الآخر لإصابة أخيراً وخضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من كدمة شديدة بالسمانة وتجمع دموي، ويحتاج إلى أسبوع للعلاج والتأهيل قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية.

وأوضح أن الحارس شريف إكرامي يعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف الزمالك متصدر الترتيب، حيث لعب كلاهما 30 مباراة.

Ahmed Jamal

أحمد جمال كاتب مقالات عربية رياضية في عدة مواقع أخبارية عالمية وأعمل الان داخل موقع يلا شوت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى