أخبار الرياضة

حقيقة غضب نجوم الأهلي من قائد الفريق

كشف حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، حقيقة أزمة الحارس مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد انفعاله على أكثر من لاعب عقب خسارة فريقه من بيراميدز بهدفين دون رد في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال الحديدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الفترة الأخيرة أي لاعب مُعرض لضغط المباريات، والجماهير تطالب اللاعبين بأن يكونوا في أتم الجاهزية الفنية، في كل مباراة رغم ضغط المباريات”.

أضاف: “بالنسبة لعلي معلول فهو يستحق الإشادة والاحترام، ومنح الأهلي الكثير من قبل، وأي حديث عن وجود أزمات بين الشناوي وعلي معلول غير صحيح على الإطلاق، وعلاقة الشناوي بلاعبي الأهلي قوية ومميزة للغاية ووارد أن يكون هناك لاعبا منفعل بسبب رغبته في فوز الأهلي”.

وواصل: “ما يحدث على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة يُمثل ضغوطات كثيرة على اللاعبين مثل محمد الشناوي وعلي معلول وأحمد يحيى وكذلك سعد سمير”.

وعن وليد سليمان قال: “الأهلي تحدث مع اللاعب أكثر من مرة حيث يحاول الأهلي أن يكون طرفا في مباراة اعتزاله، لذلك الأمر محل دراسة حاليا ووليد سليمان اتعرض عليه أن يتواجد في فريق أخر ولا يعتزل ولكنه رفض وقال سأظل في الأهلي حتى آخر يوم في مسيرتي، والأهلي بالفعل يريد إقامة مباراة اعتزال لوليد سليمان، تليق باسمه وتاريخه، والأهلي سيكون طرفا أساسيا في مباراة اعتزاله”.

وختم حديثه قائلا: “السوشيال ميديا اختلفت في الوقت الحالي عن الأجيال الماضية وكل لاعب يُتابع السوشيال ميديا في الوقت الحالي والإعلام يؤثر كثيرا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي”.

Ahmed Jamal

أحمد جمال كاتب مقالات عربية رياضية في عدة مواقع أخبارية عالمية وأعمل الان داخل موقع يلا شوت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى