منتخبات

ديشامب واثق من أن بوجبا سيشارك في كأس العالم

تعرض بول بوجبا لإصابة قبل أشهر فقط من انطلاق كأس العالم 2022، لكن مدرب فرنسا “ديدييه ديشامب” يتوقع أن يكون لائقًا قبل إنطلاقة البطولة العالمية.

ولا يزال ديدييه ديشامب واثقًا من أن بول بوجبا سيكون لائقًا للعب مع منتخب فرنسا في كأس العالم على الرغم من غيابه عن بداية الموسم بسبب الإصابة، حيث يعانى بوجبا من مشكلة في الركبة في فترة ما قبل الموسم بعد عودته إلى يوفنتوس من مانشستر يونايتد في إنتقال مجاني.

وكانت هناك تقارير مبكرة بأنه لابد من التدخل الجراحي والتي قد تجعل الفائز بكأس العالم يغيب عن قطر 2022، لكنه اختار بدلاً من ذلك العلاج، والذي يهدف إلى ضمان عودة أسرع بكثير، ومن المقرر أن يلتقي بوجبا مرة أخرى مع نجولو كانتي في خط وسط تشكيلة منتخب فرنسا في نوفمبر، على الرغم من أن لاعب تشيلسي لم يخلو من إصاباته في المواسم الأخيرة.

وقال ديشامب لصحيفة “Le Parisien” الفرنسية عن الثنائي : “نحن نتحدث عن اللاعبين الذين نعتمد عليهم، إنهم لاعبان لديهما خبرة كبيرة، وهما المتصدران، ومن المهم أن يكونوا معنا بقطر، لكننا لن نكون آمنين أبدًا ومن هنا جاءت الحاجة إلى إعداد اللاعبين الشباب، وأن علي إتصال مع بوجبا قبل مشاركته في كأس العالم للكشف عن آخر تطورات إصابته، ولكنني واثق أن بوجيا سيشارك معنا بكأس العالم”.

إقرأ أيضاً.. تريزيجيه يتجاهل ميسي وبيليه ومارادونا، ويختار أفضل مهاجم في التاريخ

lana albrsaw

أعمل بمجال الصِّحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات، أعشق العمل الصحفي والتغطية المستمرة للأحداث لحظة بلحظة بحيادية وموضوعية، وأهوى الفروسية وكرة القدم وحب الاطّلاع والسفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى