أخبار الرياضة

فيريرا يتلقى خبرا سعيدا في الزمالك قبل موقعة بيراميدز

تلقى الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا خبرا مميزا قبل مواجهة بيراميدز القوية يوم الإثنين.

وانتظم قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، في تدريبات فريقه استعداداً لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك اليوم السبت، أن شيكابالا شارك في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية بالنادي خلال تدريب الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر التي فاز بها الزمالك 1-0 أول أمس الخميس.

وقال الزمالك إن المهاجم عمر السعيد شارك في جزء من التدريبات الجماعية لـ”الأبيض” حيث خضع لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين أكد خلالها أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في تدريب اليوم.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وخاض كلا الفريقين 27 مباراة.

Ahmed Jamal

أحمد جمال كاتب مقالات عربية رياضية في عدة مواقع أخبارية عالمية وأعمل الان داخل موقع يلا شوت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى