أخبار الرياضة

لتسجيل الصفقات الجديدة.. نجم برشلونة يعرض اللعب دون مقابل

عرض نجم فريق برشلونة الإسباني، اللعب دون مقابل في الموسم الجديد، كمساهمة منه في تسجيل الصفقات الجديدة في ظل الأزمة المالية.

في الوقت الذي يكافح فيه برشلونة لتسجيل صفقاته الجديدة في الوقت المناسب للمباراة الافتتاحية للدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو في نهاية هذا الأسبوع، عرض المدافع المخضرم جيرارد بيكيه التخلي تمامًا عن راتبه واللعب مجانًا، وفقًا لتقرير صحيفة “آس”.

أبرم برشلونة خمس صفقات رئيسية هذا الصيف لكنه لم يتمكن من تسجيل أي منها مع رابطة الدوري الإسباني، في حين أن عقود عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو الجديدة لم يتم تسجيلها بعد.

تزعم التقارير أنه حتى إذا قام النادي بتنشيط الرافعة الاقتصادية الرابعة، فلن يظل في وضع يسمح له بتسجيل اللاعبين بنجاح وفقًا لسياسات اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

ومن ثم، لجأ برشلونة مرة أخرى إلى قادة الفريق للتفاوض بشأن خفض الأجور، كما فعلوا في الصيف الماضي، بعد أن أجروا محادثات مع كل من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس حول هذه المسألة.

وفقًا للتقرير، التقى بيكيه بمسؤولي النادي الأسبوع الماضي لمناقشة تخفيض راتبه ويعتقد أنه عرض اللعب مجانًا للمساعدة في تسهيل تسجيل التعاقدات الجديدة في أقرب وقت ممكن.

Ahmed Jamal

أحمد جمال كاتب مقالات عربية رياضية في عدة مواقع أخبارية عالمية وأعمل الان داخل موقع يلا شوت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى