أخبار الرياضة

مباراة الأهلي ضد إيسترن كوماني.. الأحمر يفقد 17 لاعبا دفعة واحدة “تعرف عليهم”

مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني، حيث يخوض المارد الأحمر مباراة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم، ضد نظيره إيسترن كومباني.

غيابات الأهلي أمام إيسترن

ويفقد فريق النادى الأهلى عدد كبير من لاعبيه فى مباراة إيسترن كومبانى المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، باستاد المقاولون العرب فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز لأسباب مختلفة.

ويغيب عن الأهلى الليلة بسبب قرار مجلس الإدارة الأخير باستكمال الموسم الحالى بالناشئين والعائدين من الإصابة كل من، على معلول ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة حيث تقرر حصول هؤلاء اللاعبين على راحة منذ يوم 4 أغسطس الجاري وإنضم لهم ديانج عقب مباراة المقاصة التي أقيمت الأحد الماضي في دور الـ16 لكأس مصر وفاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

فيما يغيب للإصابة كل من : حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وبيرسي تاو وأكرم توفيق ، كما رحل الدولي المغربي بدر بانون مؤخراً لنادي قطر القطري.

ويحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره إيسترن كومبانى في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الحادية و الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

Ahmed Jamal

أحمد جمال كاتب مقالات عربية رياضية في عدة مواقع أخبارية عالمية وأعمل الان داخل موقع يلا شوت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى