منتخبات

محمد صلاح: سأدعم هذا البلد في مونديال 2022

صرح النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول عن إمكانية تواجده في قطر، لحضور بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في نوفمبر وديسمبر المقبلين، كما أنه كشف عن المنتخب الذي سيدعمه خلال البطولة العالمية.

وقال محمدصلاح في تصريح مع قنوات “beIN Sports” رداً على سؤال عن شعوره بإقامة كأس العالم للمرة الأولى في دولة عربية، وأكد أنه من الممكن أن يكون هناك معرباً عن سعادته باستضافة بلد عربي للبطولة، ولن يدعم صلاح المنتخبات الأفريقية الخمس المؤهلة لهذه البطولة، حيث أكد المهاجم المصري الذي خرج من مباراة فاصلة مع بلاده أمام السنغال، أنه سيدعم قطر البلد المضيف.

وقرر محمد صلاح أحد كبار نجوم القارة الأفريقية تخطي ممثلي القارة في مونديال 2022، وبدلاً من ذلك سيدعم المصري منتخب قطر وهي دولة عربية حيث قال: “من المحتمل أن أكون في قطر خلال كأس العالم، أنا سعيد جداً لأن البطولة تقام في دولة عربية لأول مرة، وكل العالم العربي سيدعم قطر وأن سأدعم منتخب قطر، وأعتقد أن كأس العالم هذه النسخة ستكون خاصة”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي عدد بيع وأسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2022

lana albrsaw

أعمل بمجال الصِّحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات، أعشق العمل الصحفي والتغطية المستمرة للأحداث لحظة بلحظة بحيادية وموضوعية، وأهوى الفروسية وكرة القدم وحب الاطّلاع والسفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى