أخبار الرياضة

8 صفقات نارية.. الأهلي يتحرك لإعادة فريق الأحلام واستعادة الألقاب

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماع مع البرتغالي سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمعرفة احتياجات المدير الفني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على فضائية «أون تايم سبورتس1»: «سواريش، أخطر الخطيب، بعدم رغبته في ضم حراس مرمى جدد، خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدًا أن الفريق ليس بحاجة لحراس مرمى جدد».

وأضاف أحمد شوبير، «سواريش عاوز يضم في كل خط عدد من اللاعبين، أنا أكدت من قبل أن الأهلي أنهى 3 صفقات وهناك 3 صفقات أخرى في الطريق، ولكن أؤكد أن صفقات الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي، قد ترتفع إلى 8 صفقات بدلاً من 6».

وأتم شوبير تصريحاته قائلاً: «المدرب البرتغالي، طلب من محمود الخطيب، مهلة أسبوع لحسم مصير اللاعبين المُعارين، على رأسهم أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري».

ويمر فريق الأهلي بحالة من تراجع المستوى والنتائج خلال الفترة الماضية، آخرها التعادل السلبي أمام المقاولون العرب سلبيًا ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

Ahmed Jamal

أحمد جمال كاتب مقالات عربية رياضية في عدة مواقع أخبارية عالمية وأعمل الان داخل موقع يلا شوت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى